لماذا أتباع تيك توك مهمون جدًا     

شهدت صناعة الإنترنت تغييرات سريعة. في مجال وسائل التواصل الاجتماعي على وجه الخصوص ، أصبحت الخدمات قد اختفت. المنافسة قوية بشكل واضح. ومع ذلك ، تيكتوك تبرز من بقية. ارتفع هذا النظام الأساسي ، وخاصة بين المراهقين.

ما لم تكن تعيش تحت صخرة ، فأنت على الأرجح تدرك أن تيك توك عبارة عن منصة لمشاركة مقاطع الفيديو القصيرة. تمتلك بايت الرقص هذا التطبيق لمشاركة الفيديو ، وتبلغ قيمته حاليًا حوالي خمسة و سبعون مليار دولار وهو أعلى من أوبر اعتبارًا من الآن.

فيما يلي بعض الأسباب التي تجعلك تستفيد من يك توك وتجميع أكبر عدد ممكن من المتابعين.

الإعلانات

استفادت العلامات التجارية المشهورة عالميًا مثل خمسون الجمال و شق و موسيقى أبل بالفعل من تيك توك. لم تقدم تيك توك خيارًا للمعلنين في أمريكا الشمالية ، ولكن يبدو أن تطبيقاتها تختبر منذ يناير ألفين و تسعة عشر. وقد لوحظت بعض الإعلانات بما في ذلك العرض الترويجي مملكة القلوب من ديزني.

تبيع النسخة الصينية من المنصة مواضع إعلانات ورسائل إخبارية تحتوي على أكثر من مليون رنمينبي يوميًا. يمكن الوصول إلى تحديات الهاشتاج ذات العلامات التجارية ومواضع الإعلانات وإعلانات الفيديو المحلية في اليابان أيضًا.

تهيمن تيك توك على العديد من الأسواق الرئيسية وخاصة في البلدان الآسيوية مثل الصين واليابان والتي يمكن استخدامها بشكل صحيح لزيادة الوعي بعلامتك التجارية في هذه المناطق الرئيسية.

تيك توك المؤثر التسويق

استفادت الشركات المؤسسة مثل يونيفرسال بيكتشرز من تسويق مؤثرات تيك توك. لجذب الجماهير إلى العرض الأول لفيلم المنزل مع ساعة في الجدران ، تم توصيل صور عالمية مع منشئي تيك توك المعروفين لنقل محتوى العلامة التجارية الخاصة بهم.

في الصين ، يقوم ضو ل بالتسجيل في أصحاب النفوذ الذين يتقاضى بعضهم رسومًا تصل إلى مائة ألف رنمينبي لوظيفة واحدة.

يفقد مستخدمو وسائل التواصل الاجتماعي ثقتهم واهتمامهم بجهات التأثير الشهيرة. هناك خطر عام من الارتباط بهذا المؤثرات الكبيرة من الجمهور. لا يرغب المستهلكون عمومًا في الشراء من العلامات التجارية المرتبطة المؤثرين الذين لا يمكنهم التواصل معهم.

وبدلاً من ذلك ، يلجأ المستهلكون الآن إلى خبراء متواضعين ومتخصصين يقدمون المحتوى الذي يحبون رؤيته. تيك توك سيء السمعة لاستيعاب النانو والمؤثرات الصغرى. يتيح تطبيق مشاركة الفيديو أيضًا لأي شخص إنشاء مجتمع بسرعة وسهولة حول المحتوى الخاص به. توليد مناظر كبيرة في فترة قصيرة من الزمن. إنها طريقة رائعة للتواصل مع العملاء المحتملين.

الخام وسريع الاتجاه الاصطياد

إذا كنت تريد أن يتم تصويرك كعلامة تجارية عصرية وذات صلة ، فيجب أن تكون سريعًا وأن تحفز أكبر قدر ممكن من المشاركة.

غالبًا ما يتم التضحية بقيمة الإنتاج ولكن هذا لم يعد كذلك. في هذه الأيام ، يكون المستخدمون أكثر حماسة للمحتوى الخام والفريد من نوعه إذا كان ذلك في الاتجاه. هذا ليس شيئًا فريدًا ، حتى تويتر يستخدم هذا الاتجاه.

لكن تيك توك يوفر لك نظامًا أساسيًا حيث يمكنك إنشاء محتوى غير مُفلتر بسرعة وبأقل جهد ممكن.

يمنحك هذا فرصة لإنتاج محتوى يجذب انتباه المستخدم.

بناء المجتمعات

المناظر الطبيعية التي يستهلك فيها الناس الاجتماعية تتغير بسرعة وبشكل جذري. لم يعد الأمر يتعلق بالتفرد بل ما تقوم بإنجازه كمجتمع. الناس يحبون الانتماء إلى مكانة في المجتمع. إن بناء مشاريع مجتمعية ، والمناقشة مع الأشخاص ذوي الاهتمامات المتشابهة ، وتبادل الأفكار معًا هو ما يهم أكثر في الوقت الحالي.

كانت معظم قنوات التواصل الاجتماعي الكبرى على دراية بذلك والمجموعات المدمجة كجزء من استراتيجيتها. على سبيل المثال ، جمع موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك أكثر من أربعة مائة مليون عضو في المجموعة في جميع أنحاء العالم.

وعندما يتعلق الأمر بـ تيك توك ، يمكنك أن ترى بوضوح أن المجتمع يشكل جزءًا لا يتجزأ من المنصة. جزء كبير من محتوى المنصة يعتمد على الاتجاه. العديد من مستخدميها يتفاعلون بطريقة إبداعية مع مشاركات الآخرين. الثنائيات العصرية هي مثال رائع على ذلك. مع تيك توك ، يمكنك إضافة ردود على مقاطع فيديو المستخدمين الآخرين للتعاون.

لقد وجدت تيك توك طريقة رائعة لإرضاء القرابة التي يرغب الكثير من المستخدمين ، وفي الوقت نفسه تمنع السمية التي تعاني منها المنصات الأخرى.

مكافحة التسويق والتسويق

من الواضح تمامًا أن جزءًا كبيرًا من جيل الشباب يمقت الإعلانات. يستخدم معظمهم مانع الإعلانات لهذا السبب. هذا يعني أن الأساليب التقليدية لـ بحر و سعد محمد لن تروق للشباب كما كانت للجيل السابق.

النهج الصحيح هو أن تكون أقل تدخلا ممكن. يرتبط بفكرة المجتمع. يريد هذا الجيل الجديد من مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي العصري التعاون مع العلامات التجارية الموجودة على مستواها. لذلك من الضروري أن تصمم علامتك التجارية وفقًا للمجتمع الذي تستهدفه.

تيك توك هو تطبيق رائع لهذا الغرض. أنشأت العديد من العلامات التجارية قنواتها الخاصة على منصة مشاركة الفيديو المخصصة لتلبية تفضيلات قاعدة مستخدمي تيك توك. وهذه الجهود تؤتي ثمارها بالفعل.

بدأ اتحاد كرة القدم الأميركي الذي يحيط علما بجاذبية تيك توك الجذابة الإعلان على تيك توك في عام ألفين و تسعة عشروحصل بالفعل على أكثر من خمسة مائة و واحد و أربعون ألف معجب. لقد أتقنوا تصميم المحتوى لجذب مستخدمي تيك توك.

محتوى ناتج عن طريق مستخدم

تظل الأصالة عاملاً رئيسياً عندما يتعلق الأمر باختيار العلامات التجارية لكثير من المستهلكين. التقليد هو ببساطة عدم التسامح.

تضاءلت الثقة العامة على وسائل التواصل الاجتماعي على مر السنين خاصة بسبب الأخبار المزيفة. بفضل حداثة تيك توك ، فإنه يولد الكثير من المحتوى الأصيل الذي يجبر المستخدمين على استخدام التطبيق بانتظام.

بفضل تركيزها على لجنة المنح الجامعية ، تنتج المنصة الكثير من المحتوى الأصيل بالاعتماد على الدعوة للعملاء وليس فقط على استراتيجية التسويق. بهذه الطريقة يتحدث الناس عن علامتك التجارية ببساطة لأنهم يحبونها.

لاستراتيجية تيك توك الخاصة بك ، تأكد من التأكيد على لجنة المنح الجامعية بأكبر قدر ممكن. كن جزءًا من المناقشة وتأكد من توجيه المناقشة إلى علامتك التجارية.

استنتاج

من الضروري أن تظل أي علامة تجارية محدثة إذا أرادت النجاح. تُعد قنوات التواصل الاجتماعي وسيلة قوية لنقل رسالة علامتك التجارية إلى جمهور واسع ومن الضروري أن تكون دائمًا على أفضل التطبيقات. على الرغم من ظهور منصة عصرية جديدة ، فمن الأهمية بمكان أن تنضم إلى العربة وتتفاعل مع جمهورك.

حاليًا ، تشهد تيك توك مسارًا تصاعديًا مثيرًا للإعجاب. من خلال قاعدة المستخدمين التي تتكون من الجيل Z ، يجب أن تتضمن إستراتيجيتك التسويقية تيك توك لتحقيق النجاح. بفضل التصميم الفريد ، من المؤكد أنك على اتصال بجمهور كبير يستجيب لمحتواك بشكل إيجابي.

تحتاج مساعدة؟ زيادة متابعين تيك توك

لمعرفة المزيد من المعلومات حول زيادة لايكات تيك توك